المجتمع


حامد بن أحمد الشهري

ينال درجة البكالوريوس من كلية العلوم البحرية

احتفل الخريج حامد بن أحمد محمد آل مملح الشهري بتخرجه وحصوله على درجة البكالوريوس  تخصص “الأحياء البحرية” من كلية علوم البحار بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة للعام الجامعي 1447 / 1448 هـ،   وقد استقبلت أسرته وأصدقاؤه خبر تخرجه بفرحة غامرة. وقد نال الشاب حامد أحمد محمد الزيلعي هذه الدرجة بعد جهود مثمرة خلال مسيرته الدراسية .

وبهذه الفرحة الغامرة، تلقى الأستاذ أحمد الزيلعي أسمى عبارات التهاني والتبريكات، مرفقة بأصدق الأمنيات لابنه “حامد”.سائلين  الله العلي القدير أن يوفقه في مسيرته المهنية، وأن تكون هذه الشهادة بمثابة المفتاح الذي يفتح له أبواب خدمة دينه ووطنه، في ظل الرؤية الطموحة للمملكة. وأن تكون هذه اللحظة نقطة انطلاق نحو بلوغ آفاق جديدة من الإنجازات العلمية والعملية.

 

اترك تعليقاً