المجتمع


السيد أحمد إبراهيم الشهري يحتفل بزواجه في المجاردة

 

لاتيه – المجاردة


في ليلةٍ من ليالي الفرح والسرور، وفي أجواء مفعمة بالبهجة والمحبة، احتفل السيد أحمد إبراهيم الشهري بحفل زواجه، وسط حضور مميز من الأهل والأقارب والأصدقاء، والذين توافدوا لمشاركته فرحة العمر وإكمال نصف دينه.

أقيم الحفل في قاعة الدانة للاحتفالات بمحافظة المجاردة، يوم أمس الجمعة 11 محرم 1448 هـ (الموافق 26 يونيو 2026 م). وكان في مقدمة المستقبلين للوفود والمهنئين الشيخ عايض بن شاكر، إلى جانب والد العريس وأقربائه الكرام، الذين رحبوا بالحضور والمهنئين في مظاهر تجسد كرم الضيافة والترحيب.

وشهدت المناسبة توافد عدد من وجوه المجتمع، والأعيان، والزملاء الذين قدموا للتعبير عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم للعريس ولوالده ولكافة أفراد الأسرة الكريمة، متمنيين له حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

وقد تخلل الحفل تبادل الأحاديث الودية والتقاط الصور التذكارية لتوثيق هذه الليلة السعيدة، تلا ذلك مأدبة عشاء تكريماً واحتفاءً بجميع الحضور والمهنئين الذين شاركوا العريس فرحته. 

وقد قدم  والد العريس السيد إبراهيم أحمد الشهري كلمة شكر للحضور والمشاركين قال فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أتقدم باسمي ونيابةً عن أسرتي بخالص الشكر وعظيم الامتنان لكل من شرّفنا بحضوره ومشاركتنا أفراحنا بمناسبة زواج ابني أحمد إبراهيم، ولكل من غمرنا بتهانيه الصادقة ومشاعره النبيلة، سائلين الله تعالى أن يجزي الجميع خير الجزاء.

كما أخص بالشكر والتقدير شيخ قبيلة مملح، وأفراد القبيلة الكرام، والأقارب والزملاء والأصدقاء، وكل من لبّى الدعوة وشاركنا الفرحة، وكذلك من تعذر عليه الحضور وتواصل معنا بالاتصال أو الرسائل أو الدعاء، فلكم جميعاً منا صادق الشكر وعظيم الامتنان.

لقد كان لحضوركم ومشاركتكم أبلغ الأثر في نفوسنا، وأسهمتم بكرم مشاعركم في إكمال فرحتنا وإضفاء أجواء من الألفة والمحبة ستبقى محل تقدير واعتزاز.ونسأل الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم علينا وعليكم الأفراح والمسرات، وأن يبارك لكم في أهليكم وأبنائكم، ويجزيكم عنا خير الجزاء.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير.

إبراهيم بن أحمد الشهري

وعقب الشيخ عايض بن شاكر شيخ قبيلة مملح بكلمة قال فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى الاخ / إبراهيم احمد و أسرته الكريمة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
رداً على رسالتكم
نشكر لكم حسن الاستقبال وكرم الضيافة سائلين الله عز وجل ان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة .
كما نهني فارس هذه الليلة وندعو له بدعاء المصطفى عليه الصلاة والسلام “اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”
والسلام …
عن أفراد القبيلة
الشيخ / عايض بن شاكر

اترك تعليقاً